MIRELES, A. B. R., & FERNANDEZ, F. G. (2017). La Percepción Del E-Marketing Desde La Óptica De La Gerencia Y El Consumidor En El Restaurante Las Viandas De Cd. Victoria, Tamps.
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)MIRELES, AIDA BELEM REYES, و FRANCISCO GARCIA FERNANDEZ. La Percepción Del E-Marketing Desde La Óptica De La Gerencia Y El Consumidor En El Restaurante Las Viandas De Cd. Victoria, Tamps. 2017.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)MIRELES, AIDA BELEM REYES, و FRANCISCO GARCIA FERNANDEZ. La Percepción Del E-Marketing Desde La Óptica De La Gerencia Y El Consumidor En El Restaurante Las Viandas De Cd. Victoria, Tamps. 2017.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.