توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)

Espinosa-Barajas, J. H., Llado-Lárraga, D. M., & Navarro-Leal, M. A. (2021). Propuesta de un modelo de inclusión y equidad educativa universitaria, a partir de experiencias de estudiantes con discapacidad. Universidad Autónoma de Tamaulipas.

توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)

Espinosa-Barajas, Jeny Haideé, Dora María Llado-Lárraga, و Marco Aurelio Navarro-Leal. Propuesta De Un Modelo De Inclusión Y Equidad Educativa Universitaria, a Partir De Experiencias De Estudiantes Con Discapacidad. Universidad Autónoma de Tamaulipas, 2021.

توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)

Espinosa-Barajas, Jeny Haideé, et al. Propuesta De Un Modelo De Inclusión Y Equidad Educativa Universitaria, a Partir De Experiencias De Estudiantes Con Discapacidad. Universidad Autónoma de Tamaulipas, 2021.

تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.